تقييم

0123456789
.
0123456789
0123456789
/10

IFGM

أستراليا|5-10 سنوات|
رخصة كاملة ميتاتريدر ٤|نطاق العمل المشبوه|مخاطر عالية محتملة|

https://www.ifgm.com/

موقع الويب

مؤشر التقييم

تعريف MT4/5

MT4/5

رخصة كاملة

IFMTrade-Demo

MT4
2

التأثير

D

مؤشر التأثير NO.1

أوكرانيا 2.48

تعريف MT4/5

تعريف MT4/5

رخصة كاملة

2
اسم الخادم
IFMTrade-Demo MT4
موقع الخادم

التأثير

التأثير

D

مؤشر التأثير NO.1

أوكرانيا 2.48

تم تجاوز 54.55% من الوسطاء

منطقة المعرضبحث الإحصائياتالإعلانمؤشر السوشيال ميديا

جهة الاتصال

+612 9190 7577
cs@ifmtrade.com
https://www.ifgm.com/

الرخصة

VPS Standard
لا قيود على حساب الوسيط. خدمة الدعم المقدمة من WikiFX

احادي النواة

1G

40G

فتح الآن

رقم التواصل

إنجليزي

+612 9190 7577

الصينية المبسطة

4008959997

تايواني

0881481880

معلومات الوسيط

More

اسم الشركة

Intelligent Financial Markets Pty Ltd

اختصار الشركة

IFGM

البلد والمنطقة المسجلة على المنصة

أستراليا

موقع الشركة

شكوى مخطط الهرم

الإبلاغ عن

تأكد إذا كنت تحتاج

تحميل التطبيق لمعلومات أشمل

تحذير: درجة منخفضة ، يرجى الابتعاد! 3
الفحص السابق : 2024-05-26
  • لقد تم التحقق من أن هذا الوسيط ليس لديه حاليًا أي تنظيم ساري المفعول ، يرجى الانتباه إلى المخاطر!
  • لقد وصل عدد المراجعات الميدانية السلبية لهذا الوسيط إلى 1 ، يرجى الانتباه للمخاطر وعمليات الاحتيال المحتملة!

تحقق WikiFX

المستخدمون الذين شاهدوا IFGM شاهدوا أيضًا..

XM

9.04
تقييم
10-15 سنةمنظمة في أسترالياMarket Making(MM)رخصة كاملة ميتاتريدر ٤
الموقع الرسمي

GVD Markets

7.45
تقييم
2-5 سنواتمنظمة في قبرصStraight Through Processing(STP)رخصة كاملة ميتاتريدر ٥
الموقع الرسمي

GMI

7.47
تقييم
5-10 سنواتمنظمة في المملكة المتحدةStraight Through Processing(STP)رخصة كاملة ميتاتريدر ٤
الموقع الرسمي

Exness

8.38
تقييم
10-15 سنةمنظمة في قبرصMarket Making(MM)رخصة كاملة ميتاتريدر ٤
الموقع الرسمي

IFGM · مقدمة عن الشركة

الجانب المعلومات
اسم الشركة الأسواق المالية العالمية المالية الذكية (IFGM)
البلد/المنطقة المسجلة أستراليا
سنة التأسيس 2012
التنظيم تم تحديدها كنسخة مشبوهة من قبل AUS
أدوات السوق عقود الفروقات على الأسهم العالمية والعملات المشفرة
أنواع الحسابات قياسي، برو، خالية من السواب
الحد الأدنى للإيداع $200
الرافعة المالية القصوى 1:500
الانتشارات تبدأ من صفر نقطة
منصات التداول ميتاتريدر 4 (MT4)
دعم العملاء cs@ifmtrade.comAsiaInfo@ifmtrade.comifmtrade.th@gmail.com+612 9190 7577
الإيداع والسحب بطاقات الائتمان، الدفع الإلكتروني، التحويلات المصرفية

نظرة عامة على IFGM

تعمل منذ عام 2012، الأسواق المالية العالمية المالية الذكية (IFGM)، وهي وسيط فوركس مقره في أستراليا، تقدم أدوات التداول ومنصة ميتاتريدر 4 (MT4).

على الرغم من الاعتماد على أكثر من 450 أداة مالية، بما في ذلك عقود الفروقات على الأسهم العالمية والعملات المشفرة، تواجه IFGM عيوب كبيرة. تحديدها كنسخة مشبوهة من قبل السلطات الأسترالية يلطخ سمعتها ويثير شكوكًا حول شرعيتها.

علاوة على ذلك، يعيق عدم إمكانية الوصول إلى الموقع الرسمي للشركة وصول المتداولين إلى المعلومات الأساسية وخدمات الدعم. تسهم هذه العوامل، جنبًا إلى جنب مع الموارد التعليمية المحدودة، في الشكوك حول موثوقية IFGM وتعيق ثقة المتداولين في عروضها.

نظرة عامة على IFGM

الوضع التنظيمي

تم تحديد IFGM كنسخة مشبوهة من قبل السلطات الأسترالية.

تلقي هذه التسمية ظلالًا سلبية على المنصة، مما يزيد من المخاطر بين المتداولين بشأن شرعية وموثوقية الشركة. مع تصنيف IFGM كنسخة مشبوهة، قد يشك المتداولون في وضعها التنظيمي المزعوم. يمكن أن تؤدي هذه الارتباطات السلبية إلى تردد أو تردد المتداولين في التعامل مع المنصة، مما قد يؤثر على ثقتهم في IFGM واستعدادهم للقيام بالأنشطة المالية من خلالها.

الوضع التنظيمي

المزايا والعيوب

المزايا العيوب
أكثر من 450 أداة مالية عدم إمكانية الوصول إلى الموقع الرسمي
دعم ميتاتريدر 4 تم تحديدها كنسخة مشبوهة
رافعة مالية تصل إلى 1:500 موارد تعليمية محدودة

المزايا:

  • أكثر من 450 أداة مالية: توفر IFGM للمتداولين الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية، مما يوفر فرصًا وفيرة للتنويع وإدارة المحافظ.

  • دعم ميتاتريدر 4: يدعم IFGM منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي خيار شائع بين المتداولين عالميًا. تشتهر MT4 بواجهتها سهلة الاستخدام، وأدوات الرسم البياني الشاملة، وإمكانيات التداول التلقائي من خلال الخبراء المستشارين (EAs).

  • رافعة مالية تصل إلى 1:500: يقدم IFGM نسب رافعة مالية تصل إلى 1:500، مما يتيح للمتداولين تكبير مراكز التداول الخاصة بهم بشكل كبير. تتيح الرافعة المالية للمتداولين التحكم في مراكز أكبر بكمية أقل من رأس المال، مما يزيد من الأرباح المحتملة.

العيوب:

  • عدم إمكانية الوصول إلى الموقع الرسمي: يشكل عدم إمكانية الوصول إلى الموقع الرسمي لـ IFGM عائقًا كبيرًا، مما يعيق قدرة المتداولين على الوصول إلى المعلومات الأساسية وأداء مهام إدارة الحساب والتفاعل مع خدمات دعم العملاء.

  • تم تحديده كنسخة مشبوهة: تثير تحديد هوية IFGM كنسخة مشبوهة من قبل السلطات التنظيمية شكوكًا حول شرعيتها وموثوقيتها. تثير هذه التسمية الحمراء شكوكًا بشأن الامتثال لمعايير الرقابة وشفافية العمليات وأمان أموال العملاء على المنصة.

  • موارد تعليمية محدودة: تشكل الموارد التعليمية المحدودة لـ IFGM تحديًا للمتداولين الذين يسعون لتعزيز معرفتهم ومهاراتهم في الأسواق المالية.

أدوات السوق

يقدم IFGM مجموعة واسعة من أصول التداول، مع أكثر من 450 أداة مالية.

تشمل هذه عقود الفروقات على الأسهم العالمية التي توفر فرصًا للاستثمار في الأسواق العالمية للأسهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتيحون الوصول إلى بعض أكثر العملات الرقمية المطلوبة في السوق.

أنواع الحسابات

حساب قياسي

يقدم IFGM حسابًا قياسيًا مصممًا للمتداولين المبتدئين، ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 200 دولار. يوفر هذا النوع من الحساب نقطة بداية مناسبة لأولئك الذين يبدأون في التداول في الأسواق المالية. مع الحساب القياسي، يمكن للمتداولين اختيار خيارات الرافعة المالية 1:100، 1:200، أو 1:500، مما يتيح المرونة في إدارة المخاطر واستخدام رأس المال. تعزز الانتشارات المتغيرة التي تبدأ من صفر نقطة ظروف التداول، في حين يتم تطبيق رسوم العمولة فقط على الأسهم.

حساب احترافي

بالنسبة للمتداولين النشطين والمحترفين الذين يسعون إلى وظائف متقدمة، يقدم IFGM حساب Pro. يتطلب الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار، يوفر هذا النوع من الحساب إمكانات محسنة مصممة خصيصًا للمتداولين ذوي الخبرة. مع خيارات الرافعة المالية 1:100 أو 1:200، يوفر حساب Pro مرونة في تكبير مراكز التداول مع إدارة المخاطر بشكل فعال. تساهم الانتشارات المتغيرة التي تبدأ من صفر نقطة في ظروف التداول التنافسية. ومع ذلك، يتم تطبيق عمولة قدرها 3.59 دولار، جنبًا إلى جنب مع رسوم السواب، على الصفقات المنفذة داخل حساب Pro.

حساب خالٍ من السواب

يقدم IFGM أيضًا حسابًا خالٍ من السواب. مع متطلبات الحد الأدنى للإيداع 200 دولار، يضمن هذا النوع من الحساب الالتزام بالمبادئ الدينية أثناء المشاركة في الأسواق المالية. على غرار الحساب القياسي، يمكن للمتداولين اختيار خيارات الرافعة المالية 1:100، 1:200، أو 1:500، مما يوفر مرونة في إدارة المخاطر. تعزز الانتشارات المتغيرة التي تبدأ من صفر نقطة ظروف التداول، مع تطبيق رسوم العمولة فقط على الأسهم.

يعد حساب خالٍ من السواب مناسبًا للمتداولين الذين يسعون لمزامنة أنشطتهم التداولية مع مبادئ التمويل الإسلامي دون التنازل عن فرص التداول.

الرافعة المالية

في حساب Pro، يحق للمتداولين اختيار نسب رافعة مالية تبلغ 1:100 أو 1:200. وفي الوقت نفسه، في حسابات القياسية وخالية من السواب، تمتد خيارات الرافعة المالية إلى 1:100، 1:200، أو 1:500.

تعتبر هذه النسب المالية مرتفعة بشكل ملحوظ وتوفر للمتداولين فرصة تكبير مراكزهم بفعالية، مما يتيح لهم الاستفادة من فرص السوق مع تقليل النفقات النقدية الأولية.

الانتشار والعمولات

الانتشارات ديناميكية، تبدأ من صفر نقطة عبر جميع أنواع الحسابات.

في حساب Pro، يواجه المتداولون عمولة قدرها 3.59 دولار، جنبًا إلى جنب مع رسوم السواب. وعلى الجانب المقابل، تطبق رسوم العمولة حصرًا على الأسهم في حساب القياسي.

عمومًا، تبقى رسوم التداول ضمن المعايير الصناعية، مما يضمن بيئة تداول تنافسية للمتداولين.

منصة التداول

يقدم IFGM دعمًا لـ منصة MetaTrader 4 (MT4)، وهي منصة معترف بها على نطاق واسع معروفة بواجهتها سهلة الاستخدام ووظائفها الشاملة وكفاءتها. تفضل العديد من الوسطاء استخدام MT4 بسبب سهولة استخدامها وخفتها، مما يجعلها متاحة للمتداولين ذوي مستويات خبرة متنوعة.

واحدة من أبرز قوة MT4 هي قدرتها القوية على الرسم البياني، مما يوفر للمتداولين مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية لتحليل اتجاهات السوق واتخاذ قرارات تداول مستنيرة. بالإضافة إلى ذلك، يحظى ميزة التداول الآلي في MT4، المعروفة باسم الخبراء المستشارين (EAs)، بتقدير كبير، حيث تتيح للمتداولين تلقيم استراتيجيات التداول الخاصة بهم بناءً على معايير محددة مسبقًا.

الإيداع والسحب

يمكن للمتداولين تمويل حساباتهم في IFGM بالدولار الأمريكي أو الدولار الأسترالي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني من خلال طرق مختلفة ومجانية. تشمل هذه الطرق بطاقات الائتمان (فيزا وماستركارد ويونيون باي وأمريكان إكسبريس)، والتي توفر إيداعات فورية، بالإضافة إلى خيارات الدفع الإلكتروني مثل سكريل ونتلر وبولي، والتي توفر أيضًا تحويلات فورية.

بدلاً من ذلك، يمكن للمتداولين اختيار التحويلات البنكية، والتي تستغرق عادة من 2 إلى 5 أيام عمل للمعالجة، أو التحويلات المصرفية المحلية، والتي تستغرق عادة من 1 إلى 2 أيام عمل.

يبلغ الحد الأدنى للإيداع لبطاقات الائتمان ووسائل الدفع الإلكتروني 5 دولارات (أو العملة المعادلة)، في حين يبلغ 200 دولار للتحويلات البنكية أو التحويلات المصرفية المحلية. وفيما يتعلق بالسحب، يبلغ الحد الأدنى لبطاقات الائتمان ووسائل الدفع الإلكتروني 5 دولارات (أو المعادلة)، بينما يبلغ 50 يورو للتحويلات البنكية.

دعم العملاء

يعاني دعم عملاء IFGM، على الرغم من توفير خيارات اتصال متعددة، من عدم الكفاءة وعدم الاستجابة. قد يجد المتداولون الذين يواجهون مشكلات صعوبة في التواصل بسبب عدم توفر المساعدة الفورية.

في حين تتوفر أرقام الاتصال باللغة الإنجليزية والصينية المبسطة والتايلاندية، فإن توافر الدعم بلغات أخرى لا يزال غير واضح. يتوفر الاتصال عبر البريد الإلكتروني من خلال عدة عناوين، بما في ذلك cs@ifmtrade.com و AsiaInfo@ifmtrade.com، ولكن قد يتأخر الرد.

أرقام الاتصال:

الإنجليزية: +612 9190 7577

الصينية (المبسطة): 4008959997

التايلاندية: 0881481880

ما هي شركات الوساطة المستنسخة؟

يشكل انتشار شركات الوساطة المستنسخة خطرًا متزايدًا في صناعة الأوراق المالية، حيث تستغل الكيانات الخادعة أسماء الشركات الرصينة لخداع العملاء الغير مشتبه بهم وجعلهم يعتقدون أنهم يتداولون مع شركة فوركس مرخصة. غالبًا ما تلجأ هذه الكيانات الاحتيالية إلى طرق متطرفة، بما في ذلك استخدام أرقام تراخيص الوسطاء الشرعيين لخداع المتداولين وإقناعهم بفتح حسابات. اليقظة أمر بالغ الأهمية لتجنب الوقوع ضحية لهذه العمليات الاحتيالية. ومن المثير للقلق أن هذه الشركات غير المضللة تلجأ إلى تكتيكات عدوانية، بما في ذلك استخدام استراتيجيات ضغط عالية لإجبار العملاء على فتح حسابات أو زيادة الودائع. كما يقول المثل، إذا بدت العروض جيدة جدًا لتكون صحيحة، فمن المحتمل أنها ليست كذلك.

الاستنتاج

على الرغم من تقديم مجموعة واسعة من الأدوات المالية والوصول إلى منصة التداول MetaTrader 4 المستخدمة على نطاق واسع، فإن مصداقية IFGM تتعرض للتقويض بشدة بسبب تحديدها كنسخة مشبوهة من قبل السلطات الأسترالية.

يثير هذا التصنيف شكوكًا كبيرة حول شرعية الشركة والالتزام بالمعايير التنظيمية. ومن المثير للقلق أيضًا عدم إمكانية الوصول إلى موقعها الرسمي، مما يزيد من المخاطر ويعوق قدرة المتداولين على الحصول على المعلومات الأساسية وخدمات الدعم.

بالإضافة إلى ذلك، تشكل الموارد التعليمية المحدودة المقدمة من قبل IFGM تحديًا كبيرًا للمتداولين الذين يسعون لتعزيز معرفتهم ومهاراتهم في الأسواق المالية.

الأسئلة الشائعة

  1. السؤال: هل IFGM مرخصة؟

  1. الإجابة: لا، تم تحديد IFGM كنسخة مشبوهة من قبل السلطات الأسترالية، مما يثير شكوكًا حول وضعها التنظيمي.

  1. السؤال: ما هي أنواع الحسابات التي تقدمها IFGM؟

  1. الإجابة: تقدم IFGM حسابات قياسية وحسابات احترافية وحسابات خالية من السواب.

  1. السؤال: ما هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب في IFGM؟

  1. الإجابة: يختلف الحد الأدنى للإيداع اعتمادًا على نوع الحساب، حيث يتراوح بين 200 دولار للحساب القياسي و1000 دولار للحساب الاحترافي.

  1. السؤال: هل يدعم IFGM منصة MetaTrader 4؟

  1. الجواب: نعم، IFGM يدعم منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي منصة تداول شهيرة معروفة بواجهتها السهلة الاستخدام وميزاتها الشاملة.

  1. السؤال: ما هي الأدوات المالية المتاحة للتداول على IFGM؟

  2. الجواب: يقدم IFGM أكثر من 450 أداة مالية، بما في ذلك عقود الفروقات على الأسهم العالمية وبعض العملات المشفرة الأكثر طلبًا.

مراجعات المستخدم

طبقا للمحتوى

  • طبقا للمحتوى
  • طبقا للوقت

تعليق المستخدم

عدد

2

تعليق

تقديم تعليق

FX1658159809
أكثر من سنة
كعميل لهذه الشركة الوساطة، أود أن أشارك ببضع كلمات حول كيفية عمل هذه الشركة. من وجهة نظري، تولي هذه الشركة قيمة كبيرة لتعليقات العملاء. قبل فترة من الزمن، لاحظت بعض المتداولين يشتكون من أن التصميم لم يكن حديثًا بما فيه الكفاية. الآن، قامت الشركة بتصحيح هذه المشكلة. كما أن الشركة الوساطة تعمل باستمرار على تحسين خدماتها. كل تحديث يجعل التداول أكثر كفاءة.
2024-03-26 15:03
الرد
0
0
Baffa6131
أكثر من سنة
أنا سعيد جدًا باستخدام هذا التطبيق
2022-12-08 19:38
الرد
0
0
TOP
اختار الدولة/ المنطقة
United States
※ محتوى هذا الموقع يتوافق مع القوانين واللوائح المحلية.
نت تزور موقع WikiFX. WikiFX Internet ومنتجاته المحمولة هي أداة بحث عن معلومات المؤسسة للمستخدمين العالميين. عند استخدام منتجات WikiFX ، يجب على المستخدمين الالتزام بالقوانين واللوائح ذات الصلة بالدولة والمنطقة التي يتواجدون فيها.
الخط الساخن للمستهلك : 006531290538
البريد الإلكتروني الرسمي:support@wikifx.com
رقم الهاتف المحمول : 234706777 7762 ; 61 449895363
تليجرام: +60 103342306
واتساب: + 852-6613 1970; + 44-7517747077
ترخيص أو تصحيح خطأ المعلومات الأخرى
يرجى إرسال المعلومات إلى qawikifx@gmail.com
التعاون :fxeyevip@gmail.com